الجمعة، 12 أبريل 2013
2:09 م

يبدو أن كل من شايمس وراندي أورتون وبيج شو مجبرين على الاتحاد سويا من أجل مواجهة ثلاثي الدرع في عرض WrestleMania 29 يوم 7 إبريل. ولكنهم من أجل التغلب على هذا الثلاثي يجب أن ينسوا خلافاتهم الجانبية والتي قد تؤثر بالسلب على قوة فريقهم الجديد.

وظهر الخلاف بين شايمس وأورتون وبيج شو خلال عرض SmackDown يوم 22 مارس عندما استضافهم ذا ميز في برنامجه المصغر، وفي البداية سأل ذا ميز كل من شايمس وأورتون عن المصارع الأجدر بالحل محل رايباك في فريقهم قبل مواجهتهم لثلاثي الدرع في WrestleMania 29.

وفي البداية قال راندي أورتون أن بيج شو هو الأجدر للانضمام إلى فريقهما ولكن شايمس كان له رأي أخر حيث عارض تلك الفكرة تماما خاصة وأنه يوجد عداوة كبيرة بينه وبين بيج شو بعد أن خطف منه بطولة العالم للوزن الثقيل العام الماضي. وبالفعل خرج بيج شو وبدأ الخلاف يحتدم بينه وبين شايمس.

ولكن في النهاية خرج بوكرتي مدير عرض SmackDown وقال أنه سوف يقيم مواجهة في هذا العرض بين فريق مكون من شايمس وراندي أورتون وبيج شو وبين فريق 3M وقال أن أدائهم في تلك المواجهة سوف يبين مدى إمكانية استطاعتهم التغلب على خلافاتهم من أجل مواجهة ثلاثي الدرع في WrestleMania 29.
واستطاع شايمس وأورتون وبيج شو الفوز في تلك المواجهة ولكن بعد انتهاء المواجهة بدأ الثلاثي في الشجار سويا حتى ظهر ثلاثي الدرع وهو ما جعلهم يجنبون خلافاتهم ويستعدون للمواجهة ثلاثي الدرع.

0 التعليقات:

إرسال تعليق