الأربعاء، 17 أبريل 2013
11:19 ص


في القواعد المتطرفة، وسوف Ziggler دولف دفاع عن أسر حديثا بطولة العالم للوزن الثقيل ضد البرتو ديل ريو وجاك سواغر في سريع وغاضب-الثلاثي التهديد المباراة.

عندما صرفه Ziggler في أمواله في بنك العقد للاستيلاء على لقب بطولة العالم من المصابين ديل ريو يوم واحد بعد ريسلمانيا، إلا أنها كانت مسألة وقت قبل حامل اللقب السابق شأنها أن توجيه الاتهام مرة أخرى إلى الملعب ومحاولة لاستعادة بطولة له الذهب. قبل الجرس يمكن أن الخاتم في مباراة العودة له أسبوع واحد في وقت لاحق، ومع ذلك، جاك التبختر وزيب الشفرة المهندسة حاجز نجمة لماع، مقاطعة مواجهة وشيكة ومهاجمة بشراسة ديل ريو.

في وقت لاحق من تلك الليلة نفسها، وأضاف "الأمريكي الحقيقي" أكثر الاضطرابات إلى المزيج عن طريق التغلب على Ziggler في مسابقة ساخنة غير المسمى، فقط أن يعاني هجوم بعد المباراة من العقاب نقي من قبل ديل ريو إعادة الناشئة. انتهت النجمة المكسيكية الهجوم مع Armbreaker الصليب مبرحة تتدلى المرحلة الصلب في الجزء العلوي من المنحدر.

هذا تغير تماما الظروف المحيطة بلقب بطولة العالم. بينما كان ديل ريو لا يزال يحق للمباراة له ضد المتباهي، كان التبختر معقود الآن لقب بطل. ونتيجة لذلك، قررت سماكدوون المدير العام بوكر تي أن التهديد الثلاثي هو السبيل الوحيد لتسوية الأمور - وأكدت  منذ أن تنافسا زوبعة سيعقد في القواعد المتطرفة.

التهديد الثلاثي هي المباراة التي سوف كومة الاحتمالات ضد حامل اللقب التبييض الاشقر، وليس فقط لأن لديه للدفاع ضد اثنين من أبطال العالم السابقين، ولكن أيضا لأنه ليس من الضروري أن يكون تعرض للضرب نفسه أن يخسر اللقب.

ويمكن للالمتباهي المشي ربما للخروج من مباراة التهديد الثلاثي مع العنوان العالمي للوزن الثقيل لا يزال في حوزته؟ معرفة في القواعد المتطرفة، الاحد 19 مايو في 8/7 CT - فقط على الدفع لكل عرض

0 التعليقات:

إرسال تعليق