الخميس، 16 مايو 2013
2:58 م

ثلاثي الدرع يدافع بقوة عن مسيرته الناجحة أمام جون سينا

حاول جون سينا مرة أخرى بالتعاون من كين ودانيال براين إيقاف مسيرة فريق ثلاثي الدرع التي لم يستطع إيقافها أي أحد حتى الآن. وأقيمت مواجهة رائعة بين ثلاثي الدرع وجون سينا وكين وبراين خلال عرض RAW يوم 13 مايو الماضي.
وكان يجب على الفريق الساعي إلى الفوز أن يقوم بتثبيت أكتاف أعضاء الفريق المنافس بالكامل، وكان كين مسيطرا على المواجهة بشكل كبيرة في بدايتها حيث تلاعب بثلاثي الدرع بشكل قوي ولكنه تمادى في اعتداءاته عليهم حتى قرر الحكم استبعاده من المواجهة، وفي تلك الحالة اشترك دانيال براين مباشرة في المواجهة وحاول أن يقوم بتثبيت أكتاف دين أمبروز ولكنه فشل في النهاية وتم استبعاده هو الآخر من المواجهة.
وفي تلك اللحظة وجد جون سينا نفسه وحيدا في مواجهة ثلاثي الدرع الذي لم يتم إقصاء أي واحد منهم، واستطاع جون سينا بكل براعة أن يقوم بتثبيت أكتاف دين أمبروز، وكاد أن يقوم بتثبيت أكتاف سيز رولينجو ولكن رومان رينجز تدخل ومنعه من ذلك وبناء عليه قام الحكم بإقصاء رومان رينجز، وكانت الفرصة سانحة أمام جون سينا من أجل إيقاف مسيرة ثلاثي الدرع الناجحة وذلك بتثبيت أكتاف سيز رولينجز ولكن قبل أن يفعل جون سينا ذلك تدخل كل من دين أمبروز ورومان رينجز من أجل إيقاف سينا. وفي النهاية أنهى الحكم المواجهة بدون فائز. وقام ثلاثي الدرع بعد ذلك بالاعتداء على جون سينا، وفي النهاية خرج رايباك إلى الحلبة وقام باستخدام كرسي حديدي وضرب جون سينا على ساقه المصابة ليعلن عن أنه سوف يكون بطل WWE الأسبوع القادم في عرض Extreme Rules.

0 التعليقات:

إرسال تعليق